🌟 سياسة الجودة

في جمعية أم القرى الخيرية النسائية

نحن جمعية أم القرى الخيرية النسائية نلتزم - بإذن الله - بالنهوض بالدور الإنساني والاجتماعي من خلال تقدي خدمات عالية الجودة. تتوافق مع اللوائح والأنظمة، وتلبية تطلعات ومتطلبات المستفيدين، مع الالتزام بتطبيق نظام إدارة الجودة (ISO9001:2015)، نضع رضا العميل (المانح - المستفيد) نصب أعيننا كهدف سام ونبيل، وذلك من خلال:

  • 🔸 التطوير والتحسين المستمر للمنظومة الإدارية لتحقيق أعلى معايير الجودة والفعالية.
  • 🔸 بناء فريق عمل متميز يتمتع بالكفاءة والاحترافية، مع تطوير قدراته والمحافظة عليه.
  • 🔸 الاستجابة لمتطلبات وتوقعات العملاء بما يضمن تحقيق القيمة الإنسانية والرضا المتبادل.
  • 🔸 مواءمة العمليات والخدمات مع التوجهات الاستراتيجية لتحقيق أهداف الجمعية واستدامتها.

رئيس جمعية أم القرى
أ. زينب بنت جمال الدين فلمبان


📅 تاريخ الإصدار: ديسمبر 2024
📄 رقم الإصدار: 00/04
📁 الإدارة: إدارة الأداء والتميز المؤسسي